الهاتف ::
الصين احباط ختم الساخنة الصانع
WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.

الابتكار هو روح المؤسسة ، والجودة هي حياة المؤسسة

منزل

WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.

بضع كلمات عنا
1 2 3 4 5

WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.

تأسست في عام 2002 , Cangnan Fuxing Packaging Material Co.، ltd هي شركة ذات تكنولوجيا عالية وهي شركة محترفة متخصصة في إنتاج رقائق الختم الساخن. تمتلك شركة Fuxing رأس المال المسجل البالغ 8.8 مليون يوان صيني.   وتبلغ مساحة المصنع أكثر من 15000 متر مربع . يصل الاستثمار في معدات الشركة إلى أكثر من 80 مليون يوان صيني.   لدى شركة Fuxing أكثر من 150 وظيفة وأكثر من 20 منهم محترفون ومهندسون. وتمتلك الشركة 10 آلات طلاء دولية متطورة ، و 8 آلات قولبة ثلاثية الأبعاد ، و 2 من المعدات الطبيعية ، وأكثر من 20 مجموعة من المعدات الأخرى ذات الصلة. ويبلغ إنتاج الشركة السنوي أكثر من 2 مليون قياسي لفات الحجم من رقائق ختم الساخنة.

   على مدار العقود الماضية ، كانت شركتنا واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع رقائق الختم الساخنة في الصين. تتمتع شركة Fuxing بخبرة واسعة في الأعمال والإدارة ، وهي متقدمة في العملية والإجراءات. أيضا ، فإن الشركة لديها مجموعة واسعة من خط الانتاج لتلبية احتياجات السوق. تتكون العلامة التجارية فويلينغ ختم الساخنة العلامة التجارية من 12 فئة وأكثر من 300 نوع من المنتجات التي تستخدم على نطاق واسع للتعبئة من علب الهدايا ، مربع حبوب منع الحمل ، مربع النبيذ ، التسمية ، caeds ، مجلة ، الاثنان antithetical ، غطاء ، النسيج ، الجلود ، القرطاسية ، إلخ. نحن نتمتع بميزة الاستيراد والتصدير المدارة ذاتيا , ومنتجاتنا موضع ترحيب ومعترف بها من قبل عملائنا في الداخل والخارج على حد سواء. وقد كرست شركة fuxing لتحسين كمية المنتجات وجودة الخدمة ، وكانت الشركة تستثمر في التكنولوجيا الجديدة و التقنية والمعدات والآلات والدورات التدريبية للموظفين للحفاظ على دور الشركة الريادي في هذه الصناعة. نحن دائما نبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا في جميع أنحاء العالم مع منتجات ذات جودة عالية وخدمة متميزة.

    الابتكار هو روح المؤسسة ، والجودة هي حياة المؤسسة هي هدف شركة Fuxing . نحن نسعى لتحقيق أعلى جودة للمنتج وخدمة مخصصة. وهدفنا الأساسي هو تلبية متطلبات العملاء وإنشاء خدمة جيدة شبكة السوق. بموجب هذا ، يتم الترحيب بحرارة بأي زيارات أو جهات اتصال منك من قِبل الجميع في Fuxing Packaging Material Co.، ltd

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : فوشينغ

عدد الموظفين : 130~150

المبيعات السنوية : 8000000-10000000

سنة التأسيس : 2002

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 20% - 30%

تاريخ الشركة

تأسست في عام 2002 Cangnan Fuxing Packaging Material Co.، ltd هي شركة ذات تكنولوجيا عالية وهي شركة محترفة متخصصة في إنتاج رقائق الختم الساخن. تمتلك شركة Fuxing رأس المال المسجل البالغ 8.8 مليون يوان صيني.   وتبلغ مساحة المصنع أكثر من 15000 متر مربع . يصل الاستثمار في معدات الشركة إلى أكثر من 80 مليون يوان صيني.   لدى شركة Fuxing أكثر من 150 وظيفة وأكثر من 20 منهم محترفون ومهندسون. وتمتلك الشركة 10 آلات طلاء دولية متطورة ، و 8 آلات قولبة ثلاثية الأبعاد ، و 2 من معدات النتيجة الطبيعية ، وأكثر من 20 مجموعة من المعدات الأخرى ذات الصلة. لفات الحجم من رقائق ختم الساخنة.

   على مدار العقود الماضية ، كانت شركتنا واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع رقائق الختم الساخنة في الصين. تتمتع شركة Fuxing بخبرة واسعة في الأعمال والإدارة ، وهي متقدمة في العملية والإجراءات. أيضا ، فإن الشركة لديها مجموعة واسعة من خط الانتاج لتلبية احتياجات السوق. تتكون العلامة التجارية فويلينغ ختم الساخنة العلامة التجارية من 12 فئة وأكثر من 300 نوع من المنتجات التي تستخدم على نطاق واسع للتعبئة من علب الهدايا ، مربع حبوب منع الحمل ، مربع النبيذ ، التسمية ، caeds ، مجلة ، الاثنان antithetical ، غطاء ، النسيج ، الجلود ، القرطاسية ، إلخ. نحن نتمتع بميزة الاستيراد والتصدير المدارة ذاتيا ومنتجاتنا موضع ترحيب ومعترف بها من قبل عملائنا في الداخل والخارج على حد سواء. وقد كرست شركة fuxing لتحسين كمية المنتجات وجودة الخدمة ، وكانت الشركة تستثمر في التكنولوجيا الجديدة و التقنية والمعدات والآلات والدورات التدريبية للموظفين للحفاظ على دور الشركة الريادي في هذه الصناعة. نحن دائما نبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا في جميع أنحاء العالم مع منتجات ذات جودة عالية وخدمة متميزة.

    الابتكار هو روح المؤسسة ، والجودة هي حياة المؤسسة هي هدف شركة Fuxing . نحن نسعى لتحقيق أعلى جودة للمنتج وخدمة مخصصة. وهدفنا الأساسي هو تلبية متطلبات العملاء وإنشاء خدمة جيدة شبكة السوق. بموجب هذا ، يتم الترحيب بحرارة بأي زيارات أو جهات اتصال منك من قِبل الجميع في Fuxing Packaging Material Co.، ltd

شركة الخدمات

 

    الابتكار هو روح المؤسسة ، والجودة هي حياة المؤسسة هي هدف شركة Fuxing . نحن نسعى لتحقيق أعلى جودة للمنتج وخدمة مخصصة. وهدفنا الأساسي هو تلبية متطلبات العملاء وإنشاء خدمة جيدة شبكة السوق. بموجب هذا ، يتم الترحيب بحرارة بأي زيارات أو جهات اتصال منك من قِبل الجميع في Fuxing Packaging Material Co.، ltd

فريق شركة

 

تأسست عام 2002Cangnan Fuxing Packaging Material Co. ، ltd هي شركة ذات تقنية عالية وهي شركة محترفة متخصصة في إنتاج رقائق الختم الساخن.رأس المال المسجل 8.8 مليونيوان صيني ومساحة النبات تزيد15000 مترا مربعا. الاستثمار في الشركةمعداتيصل إلى أكثر من80 مليونيوان صيني. لقد انتهى فوشينغ150العمالة وأكثر من 20 منهمالمهنية والمهندسين. تمتلك الشركة10المتقدمة الدوليةآلات طلاء ، 8 آلات صب هولوغرافيك ، 2معدات طبيعية وأكثر من 20 مجموعة من المعدات الأخرى ذات الصلة. يصل إنتاج الشركة السنوي إلى أكثر من 2 مليون لفة قياسية الحجم من رقائق ختم الساخنة.

   

WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.
No.68 JINGYI ROAD ، SIDAIXU ، JINXIANG ، CANGNAN EN WENZHOU ، تشجيانغ ، الصين
الهاتف ::86-0577-59906785
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة احباط ختم الساخنة المزود. Copyright © 2019 - 2021 fxfoil.com. All Rights Reserved. Developed by ECER

Tel:
China HOT STAMPING FOIL manufacturer
WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.

Innovation is the soul of an enterprise,and quality is the life of an enterprise

Home

WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.

A few words about us
1 2 3 4 5 6

WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.

 Established in 2002,Cangnan Fuxing Packaging Material Co.,ltd is a high-technology enterprise which is a professional manufacturer specialized in producting hot stamping foils .Fuxing company possesses the registered capital of 8.8 million CNY and plant area of over 15000 square meters.The inveatment in company equipment reaches more than 80 million CNY. Fuxing has over 150 employment and more than 20 of them are professional and engineers .the company possess 10 international advanced coating machines, 8 holographic moulding machines, 2 corollary equipment and more than 20sets of other related equipment .The company annual production reaches over 2million standard -size rolls of hot stamping foils .  

  Over the last decades,our company has been one of the leading manufacturer of hot stamping foils in china .Fuxing company is experienced in business and management ,and it’s advanced in process and procedure .Also ,the company has a wide range of product line to meet market needs. Fuxing hot stamping foil brand consists of 12 categories and over 300 types of products which are widely used for packaging of gift box,pill box,wine box,label,caeds,magazine,antithetical couplet,cap,textile,leather,stationer and etc.we enjoy the privilege of self-managed import&export,     and our products are welcome and recognized by our customers both at home and abroad .fuxing company has been devoted to improving the products quantity and service quality,and the company has been investing in new technology and technique,equipment and machines and employee trainings to maintain the company leading role in the industry .we always work our best to provide our customers all over the world witth quality products and premium service .

   Innovation is the soul of an enterprise,and quality is the life of an enterprise is the aim of Fuxing company.we are in pursuit of top product quality and customized service.and our primary purpose is to meet customer requirements and establish a well-functioned market network. Hereby any visits or contacts from you are warmly welcomed by everyone in Fuxing Packaging Material Co.,ltd

Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : fuxing

No. of Employees : 130~150

Annual Sales : 8000000-10000000

Year Established : 2002

Export p.c : 20% - 30%

Company History

 

Established in 2002Cangnan Fuxing Packaging Material Co.,ltd is a high-technology enterprise which is a professional manufacturer specialized in producting hot stamping foils .Fuxing company possesses the registered capital of 8.8 million CNY and plant area of over 15000 square meters.The inveatment in company equipment reaches more than 80 million CNY. Fuxing has over 150 employment and more than 20 of them are professional and engineers .the company possess 10 international advanced coating machines, 8 holographic moulding machines, 2 corollary equipment and more than 20sets of other related equipment .The company annual production reaches over 2million standard -size rolls of hot stamping foils .

  Over the last decades,our company has been one of the leading manufacturer of hot stamping foils in china .Fuxing company is experienced in business and management ,and it’s advanced in process and procedure .Also ,the company has a wide range of product line to meet market needs. Fuxing hot stamping foil brand consists of 12 categories and over 300 types of products which are widely used for packaging of gift box,pill box,wine box,label,caeds,magazine,antithetical couplet,cap,textile,leather,stationer and etc.we enjoy the privilege of self-managed import&exportand our products are welcome and recognized by our customers both at home and abroad .fuxing company has been devoted to improving the products quantity and service quality,and the company has been investing in new technology and technique,equipment and machines and employee trainings to maintain the company leading role in the industry .we always work our best to provide our customers all over the world witth quality products and premium service .

   Innovation is the soul of an enterprise,and quality is the life of an enterprise is the aim of Fuxing company.we are in pursuit of top product quality and customized service.and our primary purpose is to meet customer requirements and establish a well-functioned market network. Hereby any visits or contacts from you are warmly welcomed by everyone in Fuxing Packaging Material Co.,ltd

Company Service

 

 

   Innovation is the soul of an enterprise,and quality is the life of an enterprise is the aim of Fuxing company.we are in pursuit of top product quality and customized service.and our primary purpose is to meet customer requirements and establish a well-functioned market network. Hereby any visits or contacts from you are warmly welcomed by everyone in Fuxing Packaging Material Co.,ltd

Company Team

 

Established in 2002Cangnan Fuxing Packaging Material Co.,ltd is a high-technology enterprise which is a professional manufacturer specialized in producting hot stamping foils .Fuxing company possesses the registered capital of 8.8 million CNY and plant area of over 15000 square meters.The inveatment in company equipment reaches more than 80 million CNY. Fuxing has over 150 employment and more than 20 of them are professional and engineers .the company possess 10 international advanced coating machines, 8 holographic moulding machines, 2 corollary equipment and more than 20sets of other related equipment .The company annual production reaches over 2million standard -size rolls of hot stamping foils .

   

WENZHOU FUXING PACKAGING MATERIAL CO.,LTD.
NO.68 JINGYI ROAD,SIDAIXU,JINXIANG,CANGNAN,WENZHOU, ZHEJIANG , CHINA
Tel:86-0577-59906785
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality HOT STAMPING FOIL Supplier. Copyright © 2019 - 2020 fxfoil.com. All Rights Reserved. Developed by ECER